21 صورة لمشاهير قبل وبعد التعديل لتوضيح معايير الجمال غير الصحية في المجتمع

كثرًا ما نشعر بالسوء حيال أشكالنا في مرحلة ما من حياتنا، وقد يعزز من هذه الحالة أشكال والمغنيين حين يظهرون بشكلٍ يكاد يكون مثاليًا على الرغم من تقدمهم في العمر. حسنًا، وظيفة هذا المقال هو تحسين هذه الحالة، أو بمعنى أصح إيضاح بعض الحقائق عن الصور التي تصل إليك للمشاهير، لتشاهد الفرق بين الشكل الحقيقي قبل التعديل، وبعد التعديل أثناء ظهورهم على أغلفة المجلات أو في التليفزيون.

كما تم إخبارك مراتٍ عديدة هذه الصور والأشكال التي ترها للمشاهير يتم تعديلها قبل أن تظهر لك بواسطة مصممين محترفين لعمل التعديلات اللازمة وإخفاء عيوب البشرة أو الوزن، فمقارنة نفسك بهم لن يزيد وضعك سوى سوئًا، خصوصًا أن كل ذلك يعد أكاذيب.

الخطر الحقيقي لهذه الظاهرة يكمن في تغيير المفهوم الاجتماعي للجمال نفسه، واستبدالها بمفهوم غير حقيقي ولا واقعي ونشر مقاييس جمال لا يمكن الحصول عليها سوى بمساعدة من شركة أدوبي.

سنستعرض الآن صورة لـ21 شخص مشهور، قبل وبعد الفوتوشوب

جستن بيبر

مادونا

برتني سبيرز

فيرجي

كيم كاترال

كانديس هوفين

أنجلينا جولي

كيرا نايتلي

جنيفر لورانس

كيم كارداشيان

بينلوبي كروز

كاتي بيري

مايلي سايروس

ميراندا كير

ليندسي لوهان

بيونسي

لادي جاجا

كيلي كلاركسون

جينيفر لورانس

جيسيكا ألبا

شاكيرا

كلنا لدينا عيوب ما، هذا طبيعي، ولكن الفرق أن الصور التي تراها للمشاهير تمر على محترفين لعدة ساعات كي تظهر بالطريقة المبهرة التي تكون عليها، فلا تجعل ذلك يؤرقك.

المصدر: awarenessact

قد يعجبك أيضًا:

wp_get_post_categories($post->ID), 'numberposts' => 5, 'post__not_in' => array($post->ID) ) ); if( $related ) foreach( $related as $post ) { setup_postdata($post); ?>

أضف تعليق

مواضيع مُشابهة قد تعجبك: